الخدمات

خدماتنا

التشطيب الداخلي

تقدم شركة الديوان للمقاولات، جميع أعمال التشطيبات الداخلية والديكور بلمسات عصرية وأسعار تنافسية، من خلال فريق عمل احترافي من المهندسين والمشرفين والعُمال، يسعون دائمًا لاختيار أفضل الخامات والأساليب الحديثة في مجال التشطيبات الداخلية؛ لتحقيق أعلى نسبة رضا لعملائنا، بدءًا من مرحلة التصميم حتى التسليم.

الموبيليات

تتعاون شركة "الديوان" مع أكبر شركات الموبيليات بجميع أذواقها وأشكالها، لذا نمنحك اختيارات لا حصر لها من الموبيليات والمنسوجات التي تناسب ذوقك واحتياجاتك، من خلال فريق من خبراء الديكور.

الواجهات الخارجية

تعتبر شركة "الديوان" من رواد خدمات الواجهات الخارجية وتشطيبها بأعلى مستوى وبأفضل جودة واحترافية، نظرًا لتاريخنا الحافل بالنجاحات والمشاريع الكبيرة التي قمنا بتنفيذها مثل مشروع قصر السلاملك الذي تم تنفيذ واجهاته الخارجية على الطراز الروماني مع دهانات مقاومة لعوامل الطقس. تشمل خدماتنا تشطيب الواجهات الخارجية بجميع أنواعها، بدءًا من تصميم الواجهات والأعمال الإنشائية الأساسية، مروراً بالعزل الحراري والمائي، وصولاً إلى وضع الألواح الخارجية والتشطيبات النهائية مع ضمان الحفاظ على التوازن البيئي وتوفير الطاقة من خلال استخدام تقنيات العزل الحديثة والمواد الصديقة للبيئة.

slide 1
Image Slide 2
Image Slide 1
Image Slide 3
Image Slide 4
Image Slide 5
Image Slide 6
previous arrowprevious arrow
next arrownext arrow
Shadow
slide 1
Image Slide 2
Image Slide 1
Image Slide 3
Image Slide 4
Image Slide 5
previous arrowprevious arrow
next arrownext arrow
Shadow
Scroll to Top